على معلول الصفاقسي / علي معلول أتمنى الاعتزال في الصفاقسي وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب رامز / علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي.

وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به.

يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. نيوز 24 بالفيديو علي معلول مدافع برتبة مهاجم أستاذ ضربات جزاء أحسن باك شمال تربى في الصفاقسي
نيوز 24 بالفيديو علي معلول مدافع برتبة مهاجم أستاذ ضربات جزاء أحسن باك شمال تربى في الصفاقسي from www.egnews24.com
علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي.

وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد:

علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. علي معلول لاعب فريق الأهلي. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير.

علي معلول لاعب فريق الأهلي. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير.

وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: جريدة المغرب النادي الصفاقسي هل يفكر النادي في التفريط في علي معلول
جريدة المغرب النادي الصفاقسي هل يفكر النادي في التفريط في علي معلول from ar.lemaghreb.tn
علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. علي معلول لاعب فريق الأهلي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به.

أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي.

وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. علي معلول لاعب فريق الأهلي. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و.

علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. علي معلول لاعب فريق الأهلي.

علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. من معلول للصفاقسي نسور تونس تحلق في سماء الدوري المصري
من معلول للصفاقسي نسور تونس تحلق في سماء الدوري المصري from www.masrtimes.com
وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. علي معلول لاعب فريق الأهلي. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد:

علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م.

علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي. علي معلول لاعب فريق الأهلي. علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. وأضاف معلول لديه مكانة خاصة في نادي الصفاقسي واللاعب كشف قبل ذلك أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في النادي الذي نشأ به. يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. أكد غازي الغرايري المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن علي ملعول ظهير أيمن فريق الأهلي، سبق أن وعد، بإنهاء مسيرته الكروية في الصفاقسي. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد:

على معلول الصفاقسي / علي معلول أتمنى الاعتزال في الصفاقسي وهذه حقيقة حصولي على 3 ملايين دولار من مقلب رامز / علي معلول ابن الصفاقسي وهو الآن فخر تونسي والصفاقسي في الدوري المصري لما يقدمه من إنجازات مع الأهلي.. علي معلول لاعب النادي الأهلي هو لاعب تونسي الجنسية، ولد في مدينة صفاقس بدولة تونس في الأول من يناير عام 1990م، وقد شارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعامي 2015م و2017م، كما شارك في كأس العالم عام 2018م. علي معلول لاعب فريق الأهلي. وقال الغرايري عبر قناة صدى البلد: يذكر، أن علي معلول انضم لصفوف الأهلي خلال صيف عام 2016 قادمًا من صفوف الصفاقسي التونسي. لو عجبك الفيديو دوس ( لايك 👍 ) عشان يوصل لغيرك وياريت تقولنا فى( التعليقات 💬👇👇 ) أكتر (هدف⚽ ) عجب حضرتك , و.

وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير على معلول. علي معلول لاعب فريق الأهلي.

Post a Comment

0 Comments